Post by Mohamad M. Turani
VP, SAP MEA North | 30+ Years in ICT | Sales & Business Leadership | Services, Partners & Ecosystem Strategy | Converting Collaboration into Transformational Impact.
رحيلُ الطيبين… وبقاءُ الأثر لله ما أعطى، ولله ما أخذ، وكل شيء عنده بأجلٍ مسمّى عرفتُ أخي وصديقي الغالي حسام ابو شعر Hussam Abou Shaer أبا طارق منذ قرابة ثلاثين عامًا، منذ بدايات حياته العملية في بنك الراجحي، ثم التقيتُه مرارًا عبر رحلة عمرٍ طويلة من العمل والمعرفة والمواقف الطيبة. وكان آخر لقاءٍ بيننا في LEAP . الماضي، حديثًا صادقًا من القلب إلى القلب عن رحلة العمر، وعن الحياة والعمل والأسرة، وعن يقين المؤمن بأن ما يبلغه الإنسان من خير إنما هو فضلٌ من الله وتوفيق، مقرون بالجد والاجتهاد والأخذ بالأسباب. بدأ بدايةً متواضعة، وبقي التواضع جزءا من شخصيته الدمثة . بذل قصارى جهده، وحرص على التعلم والتطور، حتى رزقه الله ما كان يصبو إليه. وكان أجمل ما في حديثه ذلك الرضا العميق الذي كان يشع من عينيه. رحم الله أبا طارق رحمةً واسعة. في رحيله عظةٌ كبيرة: فالحياة، مهما طالت، لا يبقى منها إلا الذكر الطيب، والمواقف النبيلة، والأثر الحسن. لا نأخذ معنا إلا ما قدّمنا من خير، وكفى بالموت واعظًا. إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم اغفر له وارحمه، وأسكنه فسيح جناتك، وألهم أهله وأحباءه الصبر والسلوان.