Post by Jadwa06 (Formerly TEC)

2,998 followers

.بعد أكثر من سنة من المعانات والأزمات اصبحنا مقتنعين أن الحلول موجودة عندنا وليس في الخارج .من خلال الإنتاج المحلي و الشركات والماركات المحلية، يمكننا خلق حلول محلية لإختراق الأزمة هل أنم مهتمون بتأسيس شركة ناشئة لكي تكونوا جزءًا من الحل؟ قدموا الآن: https://buff.ly/3ry6AiA -------------- تم تحقيق هذا المنشور بمساهمة Italian Agency for Development. محتويات هذا المنشور هي من مسؤولية نادي طرابلس لرواد الأعمال فقط ولا تمثل بالضرورة وجهة نظر AICS.

Post content