Post by Haneen Shaban
student في جامعة الملك عبد العزيز
سعدت اليوم بمشاركتي كإحدى عضوات نادي اداره الاعمال Business Administration Club – KAU في تنظيم اللقاء الإرشادي لطالبات قسم إدارة الأعمال في جامعة الملك عبد العزيز بأشراف رئيسة القسم الدكتورة ريم العثماني . حرصنا من خلال هذا اللقاء على تقديم تجربة ثرية تعرّف الطالبات بالمسار الأكاديمي والمهني، وتمنحهم فرصة أوضح لفهم تخصصهم واتخاذ قراراتهم المستقبلية بثقة. الحمد لله كان المخرج النهائي مُرضيًا ومفيدًا ، تجربة أعتز بها، وأطمح للمزيد من المشاركات التي تصنع أثرًا حقيقيًا More than a major..it’s a path to leadership 🌟