Post by Danah A.
Quality /Research / pharmacist
الحمد لله حمداً يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه. أهدي هذا الإنجاز إلى والديّ وعائلتي العزيزة، الذين كانوا السند والداعم الأكبر لي طوال هذه الرحلة. اليوم تخرجت رسمياً من برنامج ماجستير رقابة الجودة في الصيدلة. خلال سنوات الدراسة مررت بالعديد من المواقف والتحديات التي تعلمت منها الكثير، واكتسبت من خلالها خبرات ومعارف ستبقى معي طوال مسيرتي المهنية. لا أعلم إن كانت كلمات الشكر كافية للتعبير عن امتناني لجامعة الملك سعود و لكلية الصيدلة و لأعضاء هيئة التدريس وإدارة البرنامج وكل من ساهم في هذه الرحلة. فلم يكن لدي يوماً قناعة بأن كلمة “شكراً” وحدها يمكن أن تفي بحق من منحني الدعم العلمي والتشجيع والثقة. لكنني أحمل لهم كل الامتنان، وأسأل الله أن يجزيهم خير الجزاء، وأعاهد نفسي أن أسعى دائماً لأن أكون نسخة أفضل من نفسي، وأن أصنع أثراً إيجابياً يكون لهم فيه نصيب من الأجر والثواب. أتقدم بخالص الشكر والتقدير للأستاذ الدكتور إبراهيم السرا Prof. Ibrahim A. Alsarra على إشرافه على مشروع بحث التخرج، وعلى دعمه وتوجيهه المستمر و الذي لم يبخل عليّ بعلمه وتوجيهه ودعمه طوال مراحل البحث. تعلمت من خلال إشرافه الكثير من الجوانب العلمية والبحثية التي ستبقى أثرًا ممتدًا في مسيرتي المهنية. فله مني كل الشكر والامتنان، وأسأل الله أن يجعل ما قدمه من علم ودعم في ميزان حسناته كما أتوجه بالشكر للدكتورة هيا الجوهر د. هيا الجوهر على دعمها وتحفيزها الدائم، وإيمانها بأهمية أن نصنع فرقاً حقيقياً في مجال الجودة. أسأل الله أن يجعل جهودها في ميزان حسناتها. ولزميلاتي في التخصص كل الشكر والامتنان على الأيام الجميلة، والدعم المتبادل، والذكريات التي ستبقى معنا دائمًا. وأشكر كذلك الهيئة العامة للغذاء والدواء على تعاونهم وإتاحة الفرصة لي لاستكمال مشروع التخرج بالتعاون معهم. الحمد لله على تمام النعمة وإكمال المسيرة، وأسأل الله أن يبارك فيما تعلمنا وأن يجعل القادم أجمل بإذن الله. 🤍🎓