Post by Ahmed Alsuwaiyan - أحمد الصويان
Governor of Digital Government Authority
أرفع خالص التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين ولسمو سيدي ولي العهد -حفظهما الله-، والشعب السعودي والأمة الإسلامية والعربية، بمناسبة حلول شهر #رمضان المبارك. سائلًا المولى أن يجعله شهر خير وبركة، وأن يجعلنا فيه من المقبولين.